مصطفى فهمي في بيان جديد: طلقت فاتن موسى لأن طلباتها تفوق قدراتي

نادية لخضر

نفذ الفنان مصطفى فهمي تهديده بكشف السبب الحقيقي وراء طلاقه الإعلامية فاتن موسى غيابيا، وأكد في بيان جديد أن فاتن ظلت تلاحقه بطلبات مالية مغالى فيها تخطت قيمتها أكثر من 67 مليون جنيه، تيقن بعدها أنها تزوجته من أجل تحقيق الثروة والاستفادة من مكانته الفنية، كما قدم توضيحا حول سير تحقيقات النيابة بخصوص متعلقاتها الشخصية مؤكدا إنها اقتحمت شقته برفقة “بلطجية”.

وقال البيان: ان التي اقتحمت شقتي وكسرت الاقفال ببلطجية وارتكبت جرائم مؤثمة يحاسب عليها قانون العقوبات مستغله عدم وجودي بالقاهرة سأحاسبها بالقانون ولن اتنازل عن حقي مطلقا.

وأضاف: لقد تناقشنا في موضوع الطلاق أكثر من مرة بعلم والدها وشقيقها على ان يتم بالتراضي بعد ان اصبحت الحياة الزوجية ببننا مستحيلة.

وواصل قائلا: تدعي أنى اخذت ملابسها واحذيتها فعلي الجميع ان يعلم أنى تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحده وطلقتها وهي تملك ١٨شنطة ملابس ومقتنيات اشتريتهم لها من اموالي الي جانب سيارة جديده كتبتها باسمها بمبلغ ٤٠٠ ألف جنيه ومبلغ ٥٠٠ ألف جنيه مؤخر صداق وعرضت عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرض قانوني وقد استلمت انذار العرض وعلمت به علم اليقين لكنها في الواقع لا تريد مستحقاتها القانونية فقط لكنها تريد ان تحقق ثروة ماليه طائلة على حسابي.

تابع البيان: فلم تكن تكف عن الطلبات المادية التي تفوق قدرتي حيث طلبت مني شراء شقه لها في بيروت بمنطقه تسمي (الروشة) قيمتها ٣ مليون دولار وفيلا بحمام سباحه في أحد المنتجعات بالقاهرة بمبلغ ١٢٠٠٠٠٠ ج اثني عشر مليون جنيه وطلبت مني شراء شاليه في الساحل باسمها لا تقل قيمته عن ٦٠٠٠٠٠٠ج سته مليون جنيه وشاليه في منطقة العين السخنة قيمته عن ٤٠٠٠٠٠٠ج اربعه مليون جنيه.

وواصل قائلا: تأكدت من سلسلة الطلبات التي لا تنتهي رغم انها لا تعمل وليس لها مصدر دخل منذ ان تزوجتها ان زواجها مني ليس الا مشروع للتربح والكسب المادي والشهرة والاستفادة من مكانتي الفنية…………

وأضاف: وحيث طلقتها لهذا ولأسباب اخري عديده، وصنت لها كرامتها وماء وجهها ولم ارغب في الخوض في اسباب الطلاق على الملأ وعرضت عليها كافة مستحقاتها القانونية بإنذارات رسميه استلمتها وتعلم بها علم اليقين الا انها ارادت تحقيق المزيد من الارباح قبل ان تخرج من حياتي سواء ارباح ماديه او معنويه وتحقق شهره لاسمها ويتردد على السنة الناس في مظلومية من افتعالها وخيالها وبعد الطلاق عادت الي مصر وقضت إحدى عشر يوما ولا اعرف ماذا فعلت فيهم او مع من قضتهم ولا عند من باتت.

واختتم البيان بقوله: وبعد هذه المدة الطويلة تقتحم شقتي ببلطجية ويكسروا الاقفال ويطفشوا الكوالين وقد اقرت في تحقيقات النيابة في البلاغ المقدم مني ضدها بارتكابها هذه الجريمة كما اثبتت شهادة الشهود صحة الواقعة وما زالت النيابة تجري تحقيقاتها.

يذكر أن فاتن موسى أصدرت بيانا هو الأول لوكيلها القانوني في مصر، كما أصدرت بيانا شخصيا أكدت فيه أن طليقها بدأ يخوض في سمعتها ويروج حكايات مفبركة عن سيرتها، مع تلميحات بتحرك قانوني من مصطفى فهمي اتهم فيه زوجته السابقة بكسر باب الشقة واقتحامها وتبديد محتوياتها.

بيان المحامية كشف عن استهداف الإعلامية فاتن موسى الحصول على شقة الزوجية واستعادة مجوهراتها ومقتنياتها الشخصية، وقال: طلاق الفنان مصطفى فهمي من الإعلامية فاتن موسى هو طلاق غيابي رجعي ثابت بوثيقة الطلاق أن عنوانها على شقة الزوجية بشارع النيل-الدقي، وثابت أيضاً عدم جرأة الفنان مصطفى فهمي بتطليقها بنفسه وإنما بموجب وكالة لأحد المحامين تأكيداً على خِزيانه من ذلك التصرف الغادر بعد زواج استمر أكثر من أربعة سنوات ونصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.