سوق السبت اولاد النمة : مراقبة ليلية تقود مالك الارض الى حجز دراجة سارق للزيتون.

لحسن كوجلي 

قادت عملية تفقد ضيعة فلاحية الى مفاجئة مالك الارض للصوص كانوا بصدد سرقة غل ة الزيتون في حدود الواحدة صباحا من ليلة اول امس الخميس بدوار اولاد عطو العليا جماعة سيدي حمادي اقليم الفقيه بن صالح. وقد عزم مالك الارض على القيام بدوريات مفاجئة بعدما لاحظ اشجار ضيعته تطالها عمليات سرقة بانتظام.

وحسب مصدر عليم انه في الوقت الي وصل فيه مالك الارض الى ضيعته، فر اللصوص تاركين في عين المكان دراجة هوائية وكمية من غلة الزيتون كما في الصورة ادناه، وبعد بحث استقصائي تم تحديد هوية صاحب الدراجة، وتم وضع شكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بسوق السبت اولاد النمة الذين فور توصلهم بالشكاية خرجوا للبحث عن المتهم.

وحسب معلومات إضافية ان المشتبه فيه لا يزال البحث عنه جاريا في انتظار توقيفه والكشف عن اسماء المشاركين المحتملين في القضية. ويقول مالك الارض ان عمليات السرقة التي طالت ضيعته تسبب له في تراجع الراغبين في شراء الغلة خوفا من ان يطالهم نفس الفعل. واستشاط مالي الضيعات غضبا مما طالهم من عمليات السرقة منذ انطلاق موسم الزيتون، ويطالبون من المسؤولين تشديد المراقبة على مشتري هذه الغلة وحتهم على الانخراط في بناء اسواق البيع والشراء بنقط تحددها السلطات تفاديا لتوسيع فوضى السرقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.