رئيس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد يستقبل وفدا رفيع المستوى عن أمريكا الجنوبية.

سناء كباسي

استقبل صباح يوم الخميس 04 نونبر 2021، رئيس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد مرفوقا بالسادة نواب المجلس وبحضور باشا مدينة العيون و رشيد حدادي مدير وكالة تنفيذ المشاريع بجهة العيون الساقية الحمراء الى جانب السادة أطر و موظفي جماعة العيون وفدا رفيع المستوى عن أمريكا الجنوبية.

وقد افتتح رئيس جماعة العيون اللقاء بكلمة ترحيبية بالوفد، ليلقي بعد ذلك عرض لتاريخ مدينة العيون ومراحل تطورها من اجلاء المستعمر الاسباني ليتم بعد ذلك تقديم عرض للمشاريع التنموية التي تم تشييدها بمدينة العيون، وذلك في إطار التعريف بالطفرة النوعية التي عرفتها عاصمة الاقاليم الحنوبية للمملكة.

وتدخل هذه الزيارة في إطار الإطلاع على مظاهر التنمية وعديد المنجزات التي تعرفها مدينة العيون في مختلف المجالات إضافة إلى أخذ فكرة شاملة عن دور المجالس المنختبة في حسن تسيير الشأن المحلي بهذه الربوع من المملكة.

وقد عبر الوفد خلال هذا اللقاء وبعد عرض حصيلة المنجزات التي تم انجازها بمدينة العيون عن انبهاره بمدى التطور والتنمية التي عرفتها وتعرفها مدينة العيون، مثمنين المجهودات المبذولة من طرف المملكة لتنمية واستدامة هذه الربوع العزيزة على قلوب كل المغاربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.