خاليلوزيتش يكشف لائحة “أسود الأطلس” استعدادا لمباراتيْ السودان وغينيا

محمد شنوري

أكدت الجامعة الملكية المغربية، على موقعها الرسمي، أن وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيعقد، الخميس في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ندوة صحافية للكشف عن لائحة المستدعين إلى المنتخب الوطني المغربي الأول، لمواجهتي السودان وغينيا، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وكانت العناصر الوطنية قد حجزت بطاقة التأهل إلى الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “مونديال2022” خلال الجولة الماضية، بعد ضمان تصدر المجموعة بـ4 انتصارات في 4 مباريات وحصد 12 نقطة.

وسيواجه “أسود الأطلس”، يوم الجمعة 12 نونبر الجاري، منتخب السودان على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط؛ فيما سيواجهون، الثلاثاء ـ16 من الشهر الجاري، منتخب غينيا كوناكري على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة الختامية.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيعمل على تحقيق الفوز، على الرغم من ضمانه التأهل إلى الدور الفاصل؛ وذلك للحفاظ على تقدمه في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والذي سيحدد ملامح المواجهات الفاصلة بين المنتخبات العشرة التي ستتنافس على خمسة مقاعد مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.