حكيم زياش يصنع أفراح نادي تشيلسي الانجليزي

المواطن24

 تمكن فريق تشيلسي الإنجليزي، مساء أمس الثلاثاء، من تحقيق نتيجة الانتصار، على حساب يوفنتوس الإيطالي، بواقع أربعة أهداف دون مقابل، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب ‘ ستامفورد بريدج ”  لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات، الخاص بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح فريق تشيلسي الإنجليزي باب التسجيل، في الدقيقة  25 من زمن الشوط الأول، عن طريق ” تريفوه تشالوبا ” بعد ركنية على المقاس، نفذها الدولي المغربي حكيم زياش، ليستمر بعد ذلك المد الإنجليزي، في اتجاه مرمى يوفنتوس، غير أن الشوط الأول انتهى على إيقاع هدف دون مقابل لصالح ” البلوز ”.

ونزل فريق تشيلسي بكل ثقله بعد العودة من مستودعات الملابس، حيث تمكن من إضافة ثاني الأهداف، عن طريق ” رييس جاميس ” في الدقيقة  56 بعد أن أرسل قذيفة لا تصد ولا ترد نحو الشباك الإيطالية، قبل أن يعود ” كالوم هودسون أودوي ” دقيقتين بعد ذلك لإضافة الثالث.

ولم يكتف البلوز بالثلاثية، حيث استمر زحف زملاء حكيم زياش نحو دفاعات يوفنتوس، ليتوج تشيلسي الامسية بهدف رابع، في الوقت بدل الضائع، من أقدام  ”تيمو فيرنر ” بعد تمريرة  حاسمة من حكيم زياش، الذي أعلن عن نفسه عريسا لأمسية تاريخية، سقط فيها عملاق إيطاليا بالرباعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.