بمناسبة ذكرى ميلاده الـ23 عبارات التهنئة تتهاطل على أشرف حكيمي من نجوم المنتخب المغربي

نادية لخضر

تهاطلت عبارات التهاني على، لاعب ، والمنتخب  لكرة القدم، من قبل نجوم “الساحرة المستديرة” بمناسبة ذكرى ميلاده الـ23 التي تصادف يومه الخميس.

وعبر رسائل في خاصية “الستوري” بـ“أنستغرام”، كانت بداية الغيث من زميله في الفريق، الهولندي جيورجيو فينالدوم، الذي نشر صورة معه، معلقا بالقول: “عيد ميلاد سعيد أخي الصغير”، في حين أفرد كيليان مبابي، أعز أصدقاء المغربي في النادي الفرنسي حيزا هاما لحكيمي، حين نشر صورة كتب عليها: “عيد ميلاد سعيد أخي، أحبك”.

وعلى ذات المنوال، نشر عميد المنتخب المغربي السابق، المهدي بنعطية، صورة مع حكيمي كتب عليها: “عيد ميلاد سعيد صغيري، سعيد وفخور برؤيتك تكبر ماهي إلا البداية”، بينما كتب زميله الألماني كيرير، جملة “سنة حلوة أخويا”، كتعليق على صورتهما معا.

كما حذا نجوم المنتخب المغربي الحذو ذاته، حين كتب نايف أكرد معلقا على صورته مع حكيمي: “عيد ميلاد سعيد”، بينما علق أمين حارث: “عيد ميلاد سعيد، أحبك أخي”، ويوسف النصيري وكذا منير الحدادي بـ“هنيئا صديقي”.

كما أعاد الدولي المغربي نشر العديد من عبارات التهنئة على خاصية الستوري في حسابه على “أنستغرام”، تحص نجوم الساحرة المستديرة، من بينهم روميلو لوكاكو، كيلور نافاس، رافينها ألكانتارا، ماركو فيراتي، سيرجيو راموس وغيرهم.

يذكر أن صاحب الـ23 سنة سيكون حاضرا رفقة “الأسود” في المعسكر المقبل، تأهبا لمواجهتي غينيا والسودان، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.