بطلة “سلمات أبو البنات” تثير الجدل بخصوص موافقتها على خيانة زوجها لها

المواطن 24

أثارت بطلة مسلسل “سلمات أبو البنات”، خولة غيات جدلا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تصريح كانت قد خصت به برنامج “نص الكلام”، الذي حلت فيه ضيفة على قناة “النهار” المصرية.

وصدمت غيات متابعيها بإجابتها، بخصوص ردة فعلها في حال إذا عمد شريك حياتها على خيانتها، قائلة: “لو عرفت ان شريك حياتي خانني، وأنا بحبه هسامح وهعمل نفسي معرفتش وهطنش”.

وأضافت :”ممكن نسيب بعض عشان اتغير معايا مش عشان خاني..لو أنا بحبه هوافق على موضوع الخيانة، بس هعمل نفسي مش عارفة ، الحب الحقيقي هو انك تحب حد أكثر من نفسك، ولو هو ييحبني زي ماحبني الأول ومتغيرش معايا الخيانة مش هتفرق معايا”.

وقد عاتب المتابعون خولة غيات بسبب هذا التصريح، الذي اعتبروا اعتمادا عليه أن الفنانة أساءت إلى صورة المرأة المغربية على المستوى العربي، فيما اتهم البعض الآخر غيات بالسعي وراء البوز من خلال هذا التصريح المثير للجدل.

ويشار إلى أن خولة غيات كانت قد شاركت مؤخرا بمهرجان الجونة السينمائي بمصر ، كما شاركت أيضا في حفل الإفتتاح من خلال مشاركة ريدوان ونعمان بلعياشي في أداء أغنية الافتتاح “جو البنات” رفقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والذين جرى تجاهلهم جميها باستثاء رمضان، خلال التقديم الذي سبق صعودهم على المسرح، وهو الأمر الذي خلف جدلا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.