المنتخب الوطني يدك شباك غينيا بثلاثية ويُنهي مرحلة المجموعات بالعلامة الكاملة

نادية لخضر

أنهى  مشواره في مرحلة المجموعات من التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات  بالانتصار على  بثلاثية نظيفة، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بمدينة الرباط.

وحقّق “أسود الأطلس” العلامة الكاملة في دور المجموعات، بالفوز في المباريات الست التي خاضوها أمام كل من غينيا وغينيا بيساو ثم السودان، موجهين بذلك إنذاراً للخصوم المحتملين لهم في الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر سنة 2022.

وافتتح أبناء المدرب  حصة التسجيل في الدقيقة الـ21′ بواسطة المهاجم  من ضربة جزاء، ثم عاد ذات اللاعب ليوقع هدفه الثاني بعد ثماني دقائق فقط، مُستفيداً من تمريرة لزميله في خط الهجوم، .

ومع حلول الدقيقة الـ60’، دوَّن الكعبي إسمه في لائحة هدافي المقابلة، ليرفع رصيده في رحلة التصفيات لحدود الآن إلى خمسة أهداف، محتلاً المركز الثاني مناصفةً مع الجزائري رياض محرز ولاعب منتخب النيجر فيكتوريان أديبايور، في حين يحتل الصدارة المهاجم إسلام سليماني بسبعة أهداف.

وبهذه النتيجة، بات في جُعبة المنتخب الوطني 18 نقطة في صدارة المجموعة التاسعة، في حين تجمَّد رصيد المنتخب الغيني عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.