المنتخب المغربي يواصل استعداداته لمواجهة نظيره الفلسطيني في “كأس العرب”

المواطن24

يختتم، اليوم الثلاثاء، المنتخب الوطني المغربي الرديف، تحضيراته، استعدادا لملاقاة فلسطين، يوم غد الأربعاء، بداية من الساعة الخامسة مساء لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العرب فيفا قطر 2021.

وسيعمل الحسين عموتة، اليوم، في الحصة التدريبية الأخيرة، على وضع آخر اللمسات على التشيكلة الأساسية، التي سيدخل بها مباراة الغد، بغية تحقيق نتيجة إيجابية، تخول له بداية البطولة العربية بشكل جيد.

وأجرت العناصر الوطنية، مساء أمس الاثنين، حصة تدريبية بملعب الإرسال في العاصمة القطرية الدوحة، ركز من خلالها الحسين عموتة على كل من الجانب التقني، والتكتيكي.

ويفتتح المنتخب مبارياته في كأس العرب، بمواجهة فلسطين، يوم غد، على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة، بداية من الساعة الخامسة مساء.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي الرديف نظيره الأردني في ثاني مبارياته بدور المجموعات، يوم السبت الرابع من دجنبر المقبل، على أرضية ملعب أحمد بن علي بنادي الريان، في الساعة 11:00 صباحا.

ويختتم الأسود مبارياتهم في دور المجموعات بملاقاة السعودية، يوم الثلاثاء السابع من دجنبر المقبل، على أرضية ملعب الثمامة، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.