الكاف يحدد موعد إجراء قرعة الدور الفاصل من تصفيات المونديال

المواطن24

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على أن موعد إجراء قرعة الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022، سيحدد بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأسبوع المقبل في القاهرة.

وأشار الكاف في بلاغه، إلى أن القرعة ستعتمد على تصنيف الفرق وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيعقد اجتماع اللجنة التنفيذية في 25 من نونبر الجاري، عشية الجمعية العامة غير العادية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي ستستضيفها القاهرة يوم الجمعة 26 نونبر 2021.

وهنأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، جميع الدول التي وصلت إلى هذه المرحلة حتى الآن، على بعد خطوة واحدة من حجز تذكرتها إلى قطر.

ويوجد المنتخب الوطني المغربي في القبعة الأولى رفقة كل من السينغال، والجزائر، وتونس، ونيجيريا، ليكون بذلك في مواجهة إما مصر، أو غانا، أو الكاميرون، أو مالي، أو الكونغو الديمقراطية، في الدور الفاصل من التصفيات، في انتظار ما ستسفر عنه القرعة، التي ستجرى، يوم 18 دجنبر المقبل، في الدوحة.

ووفق التصنيف الجديد الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس الجمعة، أصبح المنتخب الوطني المغربي يحتل الرتبة 28 عالميا، والثانية قاريا خلف المتصدر السنغال، والأولى عربيا.

وأكدت مجموعة من المصادر جيدة الاطلاع، أن الكاف سيحدد يوم 18 دجنبر كموعد لإجراء قرعة الدور الفاصل، بعد نهاية كأس العرب قطر 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.