التعادل الإيجابي يحسم مباراة مولودية وجدة والدفاع الجديدي

المواطن24

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة مولودية وجدة والدفاع الحسني الجديدي التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة 11 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وافتتح سندباد الشرق التهديف منذ الدقيقة 13 عن طريق اللاعب زكرياء بحرو، تقدم جعل مدرب الدفاع الجديدي بنشيخة يحث لاعبيه على ضرورة التقدم والضغط على دفاع الخصم، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، إلا أن رفقاء بارحو عجزوا عن الوصول إلى شباك مهدي مفتاح، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء نغيز بهدف نظيف.

وحاول الدفاع الحسني الجديدي إدراك التعادل في الجولة الثانية من خلال المحاولات التي سنحت له، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 72 بقدم اللاعب عبد الفتاح حذراف من علامة الجزاء، ليواصل الفريقان بعدها البحث عن هدف الانتصار الذي سيمنح لهما النقاط الثلاث.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك دون التمكن من التغيير في عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الطرفين هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع مولودية وجدة رصيده إلى عشر نقاط في الرتبة 13، فيما رفع الدفاع الحسني الجديدي الرصيد إلى 16 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.