“أوزون” للنظافة بخنيفرة توزع الملابس الشتوية على عمالها

المحجوب اوبن حساين
حرصا منها على حماية العمال التابعين لها، عملت شركة ”اوزون” للنظافة، على توزيع ملابس فصل الشتاء على كل عمالها، صباح اليوم 30 نونبر 2021 بمدينة خنيفرة.

وتأتي هذه الخطوة كسابقتها، حماية للعمال من اجواء البرد القارس وانخفاض درجات الحرارة التي بدأ يعرفها الأطلس المتوسط عامة ومدينة خنيفرة خاصة، إضافة إلى حث العمال وتوفير شروط التزامهم بعملهم الجاد في اوقات متأخرة من الليل وفجر كل يوم.

وقد أشرف السيد يوسف مهجور المدير المحلي للشركة بخنيفرة المخول لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة ، على توزيع الملابس الجديدة التي تلاءم فصل الشتاء الحالي، على مختلف عمال الشركة ، و تهدف هذه العملية إلى توفير الظروف الملائمة لعامل النظافة.

وتقدم المدير المحلي لشركة اوزون بالشكر لكل العاملين على تفانيهم وانضباطهم التام رغم قساوة الجو، معبرا عن اهتمامه بالعنصر البشري مرافعة اساسية لتجويد الخدمات والسعي للاستجابة لمتطلبات الساكنة والالتزام بما تمليه شروط الصفقة التي نالتها الشركة بفضل تنامي مجهوداتها محليا ووطنيا.

وتجدر الإشارة إلى الأهمية والدور الفعال لعمال النظافة الذين يستحقون منا كل التقدير والاحترام مقابل العمل الجبار الذي يقومون به اتجاه الساكنة خاصة مع حلول فصل الشتاء وما يوازيه من قساوة الجو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.