لحظة عرفان وتقدير ….فعاليات تكرم السيد محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال السابق بحضور عامل الإقليم

المحجوب اوبن حساين

نظمت فعاليات بأزيلال عصر يوم فاتح أكتوبر الجاري حفل تكريم على شرف محمد القرشي الرئيس السابق للمجلس الإقليمي بحضور السيد محمد عطفاوي عامل اقليم أزيلال و السيد عادل بركات رئيس مجلس الجهة ، رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال محمد أوهنين ، رؤساء المصالح الخارجية و الجماعات الترابية و فعاليات جمعوية و أطر وموظفي المجلس و العمالة الاداريين وأسرة المحتفى به الحفل استهل بايات بينات من الذكر الحكيم و عزف النشيد الوطني .

بعد ذلك أعطيت الكلمة لصالح ديان رئيس المجلس الإقليمي لازيلال ، تحدث من خلالها على أهمية الحدث و ما تميز به المحتفى به من خصال و انفتاح حيث قاد أوراش تنموية كبرى و نوه بانفتاح السلطة الإقليمية على المجلس و أقر على استمرارية العمل بنفس النهج و هو ما أجمعت عليه تدخلات العديد من المتدخلين و المتدخلات محمد شوقي باسم منتخبي المجلس السابقون و تودة مستشارة سابقة و آخرون.

كلمة المحتوى به كانت مؤثرة و تفاعل معها الحضور خصوصا و أن الرجل كان يتحدث و كأنه يودع زملاءه و استحضر تعاون عامل الإقليم والكاتب العام للعمالة مع المجلس و اعتبره قائدا للتنمية بأزيلال و مهندس المشاريع .

عامل اقليم أزيلال بدوره لم يخف الأوراش الكبرى التي قادها المجلس و التي همت مجموعة من القطاعات و اليوم المجلس الحالي مطالب بالاهتمام بما هو اقتصادي و تحسين القدرة الشرائية للمواطنين و انتعاش السياحة الداخلية .

فاطمة امكار مديرة متحف جيوبارك مكون ورئيسة تعاونية الزعفران ، تشيد بالتعاون المثمر مع المجلس الاقليمي لازيلال في شخص السيد محمد قرشي لدعم القطاع التعاوني بالمناطق الجبلية وخلق فرص الشغل في أوساط النساء .

هذا الرجل قدم مسارا حافلا بالعطاء والتنمية وإطلاق مشاريع تنموية بمختلف جماعات ترابية باقليم ازيلال لفك العزلة عن الساكنة و اجتمعوا قصد التعبير عن التقدير والحب الذي يحملونه للسيد الرئيس كان رمزا للعطاء بعد ذلك تم توزيع مجموعة من الهدايا على المحتفى به واخد صور تذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.