أولمبيك خريبكة يتعادل بميدانه مع الدفاع الحسني الجديدي 2-2

إدريس سحنون / المواطن24

أجبر فريق الدفاع الحسني الجديدي مضيفه أولمبيك خريبكة على التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة، التي جمعت بينهما بداية من التاسعة والنصف من ليلة السبت، 02 أكتوبر 2021، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق المضيف نصر الدين زعلاني (د 16) وكابيلو سيكانينغ (د 54)، فيما وقع للضيوف زكرياء حدراف (د 12) ومصطفي شيشان (د 68).

ونجح الفريق الزائر منذ انطلاق المباراة في تكسير خطة الأولمبيك الهجومية ودفعه إلى التراجع وتأخير رغبته الجامحة في بسط سيطرته على رقعة اللعب مع القيام بمرتدات خطيرة مكنته من الظفر بهدف السبق في الدقيقة 12 بواسطة اللاعب زكرياء حدراف.

وكان هذا الهدف كافيا لرفع إيقاع اللعب وتحفيز الأولمبيك على الرد بالمثل وتأتى له ذلك بعد أن كثف هجوماته المبنية من الخلف وتوجت جهوده المضنية أما م خصم عنيد، حيث توفق اللاعب الجزائري نصر الدين زعلاني في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 16 إثر ضربة ركنية، لتتحولالمباراة إلى نزال حقيقي تبادل فيها الضيف والمضيف محاولات اتسمت بعضها بالخطورة على مرمى الطرفين.

وتميزت بداية الشوط الثاني باندفاع كلي لفريق أولمبيك خريبكة ورغبة أكيدة في قلب الموازين باعتباره صاحب الأرض وترجم اللاعب المتألقكابيلو سيكانيينج رغبته بتسجيل هدف الفوزفي الدقيقة 54، غير أن الزوار سرعان ما اختطفوا هذه الفرحة بعد أن تمكن اللاعب مصطفى شيشان من هز شباك حارس الأولمبيك في الدقيقة 67.

وبهذا التعادل بعقر دراه يكون فريق أولمبيك خريبكة قد حل في المركز السادس. برصيد خمس نقاط لاغير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.