حصول 14 لاعبا بالرجاء على شيكات ديونهم

المواطن24

حصل 14 لاعبا بفريق الرجاء الرياضي على شيكات تحمل جزء كبيرا من ديونهم العالقة بذمة الفريق الأخضر، خاصة منح التوقيع التي لم يتوصل بها اللاعبون منذ الموسم الرياضي الماضي.

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول، أن اللاعبين حصلوا على شيكاتهم بعد موافقتهم على تخفيض 20 بالمائة من مستحقاتهم، ويواصل المكتب المسير اجتماعاته الانفرادية مع باقي اللاعبين لتسليمهم شيكاتهم بعد الموافقة على التنازل عن جزء من منحهم.

وسيؤخر المكتب المسير صرف مستحقات اللاعبين الذين يرفضون حاليا التنازل عن النسبة المذكورة، إلى حين اقناعهم بذلك خاصة أن زملاءهم في الفريق وافقوا على طلب المكتب.

وخصص الرجاء منحة التتويج بالبطولة العربية للأندية لأداء منح توقيع اللاعبين، ومنحة التتويج باللقب العربي، ومنحة الفوز بكأس الكاف، وبعض المنح الأخرى.

ويدرس خبير محاسباتي الوضعية المالية لكل لاعب قبل التوصل إلى اتفاق حول المستحقات التي سيحصل عليها من مجموع ديونه العالقة.

وخفض الرجاء جزاء كبيرا من أزمته المالية التي تقدر بالملايير، بعدما تمكن من الحصول على مبلغ حوالي 13 مليار سنتيم، جمعها من بيع لاعبيه مالونغو، والرحيمي، والفوز بكأس الكاف، والبطولة العربية للأندية، فضلا عن منحة احتلاله للمركز الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.