الناخب الوطني يمنح اللاعبين يوم راحة وزياش يلتحق بالمعسكر يوم الاثنين

[success]المواطن24[/success]

قرر الناخب الوطني وحيد خاليلهودزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منح يوم راحة للاعبين، غدا السبت، في إطار المعسكر الإعدادي الذي تخوضه المجموعة الوطنية، منذ مطلع الأسبوع الجاري، تحسبا للمواجهتين الإعداديتين المرتقبتين، أمام منتخبي غانا وبوركينا فاسو، في ثامن و13 يونيو الجاري، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وستسفيد العناصر الوطنية من “Day Off”، بعد خوض آخر حصة تدريبية مبرمجة، أمس الجمعة، على أن يتواصل البرنامج بمركب محمد السادس في “المعمورة”، بشكل طبيعي، غدا الأحد، في الوقت الذي ستكون المجموعة على موعد مع حصة تدريبية أخرى على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، بعد غد الاثنين، عشية المواجهة المرتقبة أمام منتخب “البلاك ستارز”.

في سياق متصل، أفادت مصادر مطلعة أن حكيم زياش، صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، سيصل عبر طائرة خاصة، ليلتحق بمعسكر “المعمورة”، الاثنين، وذلك قادما من هولندا حيث يقضي بضعة أيام، بعد تتويجه رفقة فريق تشيلسي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا، قبل أيام، بمدينة بورتو البرتغالية.

ويتواصل غياب آدم ماسينا، لاعب واتفورد الإنجليزي، عن الحصص التدريبية الجماعية داخل معسكر “الأسود”، حيث يخوض المدافع الدولي المغربي برنامجا تأهيليا وحصصا انفرادية خاصة، بعضها بالمسبح المغطى لمركب محمد السادس، تحت إشراف الطاقم الطبي، بعد الإصابة التي ألمت به، لدى قدومه إلى المغرب.

ويخضع اللاعبون الست الممارسون في البطولة الاحترافية، الذين وجه لهم حاليلهودزيتش الدعوة ضمن قائمة ال26 لاعبا، لمواكبة خاصة من قبل الطاقم التقني، بعد مشاركتهم رفقة أنديتهم؛ الوداد والرجاء الرياضيين البيضاويين، في المباريات المؤجلة للدوري المحلي، حيث تابع مدرب “الأسود”، باهتمام، مردودهم في مواجهتي أول أمس الخميس؛ الرجاء أمام سريع واد زم والوداد أمام يوسفية برشيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.