المجرد يستعد لطرح جديده الفني مع كل من ريدوان وصابر الرباعي

[success]المواطن24[/success]

يرتقب أن يطرح الفنان المغربي سعد المجرد خلال الأسابيع القادمة ثريو غنائي يجمعه بالفنانين الشهيرين ريدوان وصابر الرباعي.

وشارك ريدوان أمس الخميس صورة تجمعه بالمغني صابر الرباعي  داخل استوديو التسجيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وأرفقه بتعليق جاء فيها “قريبا مع أخواني صاير الرباعي وسعد المجرد”.

صابر الرباعي بدوره أعاد نشر الصورة في صفحته وأرفقها بتعليق عبارة عن إيموجي “شعلة النار”، ليبرهن للناس مدى حماسه بالثريو الذي سيجمعه بالثنائي المغربي.

وفي سياق آخر أعادت محكمة استئناف بباريس، الفنان المغربي قضية سعد لمجرد، من جديد، إلى محكمة الجنايات، وذلك بتهمة “الاغتصاب المقرون بالعنف”.

وأفادت وسائل إعلام فرنسية، أن  غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف بالعاصمة الفرنسية باريس، قد قررت في حكم صدر يوم الثلاثاء 21 يناير 2020، إحالة الفنان المغربي المجرد إلى غرفة الجنايات، وذلك لتورطه في اغتصاب الشابة الفرنسية، اسمها لورا بريول، بتاريخ 26 أكتوبر 2016 داخل إحدى الفنادق بفرنسا.

وبتاريخ 19 ماي 2020، كانت محكمة النقض الفرنسية قد قررت إسقاط تهمة الاغتصاب عن سعد المجرد، وذلك بسبب عدم وجود أدلة كافية تثبث تورطه في القضية، قبل أن تصدر محكمة الاستئناف الباريسية قرارها، اليوم الخميس 4 مارس الجاري، بإعادة لمجرد إلى الجنايات من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.