الكتابة الإقليمية لحزب الحركة الشعبية تحسم في الأسماء للٱستحقاقات البرلمانية

[success]المحجوب ا بن حسين[/success]

خلال اللقاء التواصلي الذي نظمته الكتابة الإقليمية بخنيفرة ٬ الذي انعقد يومه السبت 05 يونيو 2021 ، بحضور السيد الأمين وثلة من أعضاء المكتب السياسي ٬ وفي جو ديمقراطي وتشاركي ، حسم المكتب الإقليمي لحزب الحركة الشعبية بشكل توافقي في الأسماء التي ستخوض معركة الٱستحقاقات الانتخابية التشريعية ، الجهوية والإقليمية .

حيث تم تجديد الثقة في كل من السيدة حليمة عسالي عضوة المكتب السياسي و منسقة قطب المرأة والمناصفة والمؤسسة الأولى لمنظمة النساء الحركيات كوكيلة للائحة الجهوية للنساء و السيد بناصر أزكاغ عضو المكتب السياسي وكيلا للائحة الجهوية بجهة بني ملال خنيفرة .

فيما آلت تزكية البرلمان على مستوى إقليم خنيفرة إلى رئيس المجلس البلدي و الدكتور الصيدلاني السيد إبراهيم أعبا كوجه جديد والذي خابر السياسة في الخيمة الحركية لمدة 20 سنة ، أما فيما يتعلق بالمجلس الإقليمي فقد اختير الحركي المخضرم والوجه المعروف ، رئيس مجموعة جماعات الأطلس الحالي السيد الناصري مولاي ٱحمد التيجاني وكيلا للائحة . ومن جهتهم، نوه الحاضرون من الحركيون والحركيات خلال الاجتماع بالإجماع ، بهذه الكفاءات التي حظيت بثقتهم ، والتي يزخر بها الحزب بإقليم خنيفرة ، مؤكدين في ذات الإطار على الاستعداد التام لتمكين الحزب من مرتبة مشرفة خلال الاستحقاقات المقبلة، ليواصل مهامه الترافعية لقضايا المواطنين إقليميا وجهويا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.