أتلتيكو مدريد يجدد للمدرب سيميوني ويفاوض المغربي أمين حارث

[success]المواطن24 وكالات[/success]

حسم نادي أتلتيكو مدريد، بطل الدوري الإسباني لموسم 2020-21 ، ملف تجديد عقد مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، ومدد ارتباطه بالتقني صاحب الـ 51 عاما لموسمين آخرين.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، الأحد 6 يونيو 2021، أن إدارة أتلتيكو مدريد اتفقت مع دييغو سيميوني على تجديد عقده لمدة موسمين، حيث سينتيهي تعاقده حسب الاتفاق الجديد في يونيو 2024.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي أتلتيكو مدريد نجحوا في ضمان بقاء المدرب الأرجنتيني داخل “واند ميتروبوليتانو”، بعد نجاحه في التتويج بلقب الدوري الإسباني الموسم المنتهي 2020-21. وتابعت أن ميغيل أنخيل جيل مارين، المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، كان قد دخل في مفاوضات مستمرة مع ناتاليا سيميوني، وكيلة أعمال المدرب، وذلك من أجل التوصل لاتفاق حول تمديد العقد قبل أن ينجح في مهمته.

في سياقٍ متصل، ذكر حساب “إتش غريمز”، المتخصص في أخبار الانتقالات، أن أتلتيكو مدريد يخوض مفاوضات متقدمة مع الألماني جوناس هوفمان مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ، كما يجري قادة الروخي بلانكوس محادثات للتوقيع مع كل من البرتغالي برناردو سيلفا، صانع ألعاب مانشستر سيتي، الإسباني هيكتور بيليرين، ظهير أيمن آرسنال، والمغربي أمين حارث، متوسط ميدان شالكه.

وأصبح حارث (23 عاما) في طريق مفتوح للرحيل عن شالكه، بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الثانية الألماني، وحسب تقارير، يحظى الدولي المغربي باهتمام بارز من نادييَ ميلان ونابولي الإيطاليين إلى جانب فياريال الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.