60 عداء محترفا وهاويا يشاركون في سباق ثرايل الأول بخرببكة

نورالدين ثلاج من خريبكة

شارك 60 عداء محترفا وهاويا في النسخة الأولى من “سباق ثرايل” مسافته 10 كيلومترات تحت شعار “رياضة ومتعة في حضن الطبيعة”، الذي احتضنه دوار العمامرة بالجماعة القروية أولاد عبدون إقليم خريبكة، اليوم الأحد 11 أبريل 2021.

وتوزع المشاركون في السباق الذي نظمته جمعية السباقات والماراطون خريبكة، وجمعية حوض أولاد عبدون للتنمية والتضامن بتعاون مع حسنية بلدية خريبكة لالعاب القوى وجمعية أولاد عبدون لألعاب القوى، (توزعوا) بين هواة متعاوني المجمع الشريف للفوسفاط، وعدائي حسنية بلدية خريبكة، وجمعية ألعاب القوى بأولاد عبدون، وبعض الهواة من المنطقة، فضلا عن حضور عدة فعاليات من المجتمع المدني وعدائين دوليين سابقين، وقدماء العدائين بالمدينة.

وفاز بالسباق في صنف المحترفين العداء أيوب اكحل، متبوعا بالعداء خليد بودلال، يليه زهير ديدي، فيما حصل على المرتبة الأولى، في فئة المسنين، علي الفادي تلاه العبيوي عبد الرحمن، ثم مطاري مسيح.

                         

كما عرف السباق تتويج عدائي فريق المجمع الشريف للفوسفاط حيث نال المرتبة الأولى هشام اليعقوبي، متبوعا بحفيظ كماشي، ثم الطاهر البهاوي، فضلا ع تكريم بعض الوجوه الرياضية، من قبيل امحمد بوعياد، عبد الزراق لمغاري، محمد نضيج بالإضافة إلى بطلة التحدي وثرايل نزهة موحفيظ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.