من هي المذيعة رانيا صفوت ؟….

المواطن24

شهد حي السيدة زينب أمس الثلاثاء، مقتل شخص على يد شقيقة زوجته، على إثر خلاف نشب بينهما وتطور للاشتباك بالأيادي، حيث طعنته المتهمة عدة طعنات في صدره، لتنتهي حياته على الفور قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

عادة ما تتكرر مثل هذه الحوادث خاصةً خلال الآونة الأخيرة، ولكن هذه المرة كانت “الجانية” هي مذيعة الراديو الشهيرة رانيا صفوت، التي تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بعد ارتكابها للجريمة.

وكشفت التحريات أن المذيعة الشابة ارتكبت جريمة القتل بدافع الانتقام، حيث أن المجني عليه كشف عن مكان زوجها الهارب، نتيجة تراكم الديون عليه، مما أدى إلى تمكن رجال المباحث من ضبط الزوج.

كانت أجهزة الأمن قد انتقلت إلى مكان الحادث لإلقاء القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة «السكين» بعد أن تلقت بلاغًا بقتل زوج شقيقة مذيعة شهيرة، على أثر نشوب خلاف بينهما.

وكشفت التحريات أن الخلاف بدأ بنقاش بين الطرفين ثم تطور إلى الشتائم والتشابك مما جعل المتهمة تحضر سكينًا وتطعن المجني عليه عدة طعنات في القلب، ليلقي مصرعه في الحال، وحاولت زوجة المجني عليه، إسعافه بعد طعنه ولكنها لم تنجح.

ووفقًا للتحقيقات، اعترفت المتهمة بارتكابها للجريمة بحجة قيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة عن زوجها المتهرب من أحكام قضائية بسبب دفع الضرائب.

وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت بعد المواقع تدوالت بطريق الخطا صور خاصة بالمذيعة بالراديو «ندي ايهاب» على انها المتهمة في الواقعة، والحقيقة ان المتهمة «رانيا. ص»، والتي قررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.