الركراكي رسميا مدربا لشباب إبن جرير لكرة القدم خلفا لحسن اوغني.

المواطن24

مباشرة بعد فسخ العقدة التي تجمعه مع حسن اوغني بالتراضي ،حتى تعاقد شباب إبن جرير لكرة القدم مع المدرب حسن الركراكي مساء اليوم الاثنين 12 ابريل 2021 .

فك الارتباط مع المدرب حسن اوغني جاء على خلفية النتائج المتواضعة التي عاشها الفريق مند انطلاق البطولة تعالت على اثرها العديد من الأصوات مطالبة التدخل قبل فوات الاوان، و التعاقد مع حسن الركراكي جاء من أجل الخروج بالفريق من هذه الازمة و كذا  بناء فريق قوي تتافسي لخوض باقي المقابلات بالبطولة، خاصة و أن الفريق يضم تشكيلة من اللاعبين الشباب اظهروا عن علو كعبهم في كثير من المناسبات.

حسن الركراكي الذي غني عن التعريف لدى الجمهور الرحماني،حيث سبق له أن خاض تجربة نموذجية مع فريق شباب إبن جرير لكرة القدم خلال أول موسم له بالقسم الوطني الثاني كادت أن تتكلل بالصعود إلى القسم الوطني الأول احتل خلالها الصف الرابع عن جدارة و استحقاق ،الا أن الأمور كانت عكس ذلك خلال الموسم الموالي الشيء الذي جعل الطرفان يفكان الارتباط بينهما لعدة أسباب و عدة عوامل.

ترى هل سيعيد حسن الركراكي  سيناريو الفرحة و سيناريو الفرجة التي سبق  أن عاشها الفريق معه ؟ ما تبقى من فصول البطولة كفيلا بالاجابة عن هذه التساؤلات و اشياء أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.