“النوم” يتسبب في إصابة كورتوا قبل مباراة ريال مدريد وليفربول

[success]المواطن24[/success]

تسبب النوم في إصابة البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، قبل أيام قليلة من مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وكان الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، قد دفع بالحارس سيمون مينيوليه خلال مواجهة روسيا البيضاء، مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، والتي حسمها “الشياطين الحمر” بنتيجة 8-0.

غياب كورتوا عن المباراة أثار حالة من التساؤلات حول موقف الحارس، قبل أن يؤكد مارتينيز أن الحارس الدولي تعرض للإصابة بسبب وضعية خاطئة أثناء النوم.

وقال مارتينيز في تصريحات بعد المباراة: “كورتوا شعر في الصباح ببعض الآلام في الكتف، على الأرجح بسبب وضع خاطئ أثناء النوم، ولهذا لم يشارك”.

وأوضح المدرب الإسباني أن كورتوا كان هو من سيشارك في المباراة، حتى إنه ظهر في المؤتمر الصحفي ليلة المباراة، لكن الإصابة حالت دون مشاركته.

من ناحية أخرى، طمأن مدرب منتخب بلجيكا جماهير فريق ريال مدريد على حالة الحارس، بعدما أكد أن الأمر ليس خطيرا، مشيرا إلى أن اللاعب لم يكن سليما بنسبة 100%، لذلك فضل إراحته.

ويخوض ريال مدريد 4 مباريات قوية في غضون أسبوعين، يبدأها بمواجهة إيبار، السبت في الدوري الإسباني، ثم ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم برشلونة في الدوري الإسباني، السبت التالي، قبل خوض مباراة الإياب أمام ليفربول.

ويعتبر كورتوا أحد أبرز العناصر في فريق ريال مدريد خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 37 مباراة، استقبلت شباكه خلالها 35 هدفا، وحافظ على نظافتها في 14 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.