وفاة طفل بالجماعة الترابية أولاد بوزيري بإقليم سطات و اصابة 4 أفراد بجروح متفاوتة الخطورة.

محرر المواطن 2424 يناير 2023آخر تحديث : منذ يومين
محرر المواطن 24
24 ساعةMobileحوادث
وفاة طفل بالجماعة الترابية أولاد بوزيري بإقليم سطات و اصابة 4 أفراد بجروح متفاوتة الخطورة.

طارق المواطن 24

اصطدام مروري بسطات اليوم الثلاثاء على الفور يردي طفل قتيلا ، ويصيب 4 أفراد بجروح متفاوتة الخطورة،بعدما تعرضوا لحادثة سير مميتة نتيجة اصطدام سيارتين خفيفتين على مستوى الطريق السيار بالجماعة الترابية أولاد بوزيري في النفوذ الترابي لإقليم سطات.

وأفادت مصادرمن مكان الحادث بأن سيارة خفيفة كانت قادمة من مدينة مراكش وعلى متنها أسرة من 5 أفراد، انحرفت عن مسارها واصطدمت بسيارة خفيفة كانت تسير في الاتجاه الآخر، على مستوى النقطة الكيلومترية 90 بالطريق السيار الرابط بين سطات ومراكش.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الاصطدام أدى إلى وفاة طفل من العائلة القادمة من المدينة الحمراء بمكان الحادث، وإصابة أقربائه الأربعة بجروح متفاوتة الخطورة، في حين لا تدعو حالة صاحبة السيارة الثانية إلى القلق.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجين بسرية سطات، وممثل السلطة المحلية بقيادة أولاد بوزيري، حيث جرت معاينة الحادث وتنظيم حركة المرور وفق الاختصاص، فضلا عن إشعار عناصر الوقاية المدنية بثكنة سطات الذين عملوا على نقل خمسة أشخاص إلى مستشفى المدينة ذاتها قصد إخضاعهم للفحوصات والعلاجات الضرورية،

خبر عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا

حسنا