“كاف” تستنجد بالمغرب لتنظيم “الكان النسوي”

محرر المواطن 24منذ ساعتينآخر تحديث : منذ ساعتين
محرر المواطن 24
24 ساعةMobileرياضةسلايدر
“كاف” تستنجد بالمغرب لتنظيم “الكان النسوي”
المهدي فلكاوي

قالت مصادر اعلامية إن الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم كاف”، طلبت من الجامعة الملكية للعبة ذاتها، احتضان النسخة المقبلة من كأس إفريقيا للأمم للإناث.

واستنادا إلى المصدر ذاته، فإنه إلى حدود الساعة، لم يتقدم أي بلد بطلب احتضان هذه المنافسة، ما حدا ب “كاف” إلى الاستنجاد بالمغرب لإنقاذها من هذه المنافسة، ما حدا ب”كاف” إلى الاستنجاد بالمغرب لانقاذها من هذه الورطة من جديد.

وتقام كأس أمم إفريقيا للإناث كل سنتين، انطلقت في 1991، وكانت تنظم بنظام المجموعات، واحتضن المغرب نسختها الأخيرة في 2022، التي خسر نهايتها أمام جنوب إفريقيا. وعرفت كرة القدم النسوية المغربية تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة، بفضل دعم جامعة كرة القدم.

ونجحت إناث الجيش الملكي في تأكيد صحوة كرة القدم النسوية، حينما توجن بعصبة الأبطال الإفريقية، بعد تفوقهن على ما ميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف لصفر، في المباراة النهائية التي جمعتهما في ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الإدارية.

خبر عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا

حسنا